الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

الجامعة تنظم اللقاء الأول لمنسقي العُهد

 
 

 نظمت إدارة مراقبة المخزون اللقاء الأول لمنسقي العُهد بالجامعة بحضور وكيل الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، وذلك يوم الخميس 29 /4 /1441هـ بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.


وأوضح وكيل الجامعة المكلف خلال كلمة ألقاها في بداية البرنامج أن اللقاء يهدف للتعريف بالمراحل التطويرية والتكاملية التي تنتهجها الجامعة في خططها المستقبلية، بما يضمن تلبية الاحتياجات مع التطوير المتسارع الذي تشهده الجامعة، مثمنًا جهود إدارة مراقبة المخزون في الجامعة لاستعراض المهام والتعامل مع الحالات وحركات العهد في الجامعة.


من جانبه استعرض مدير إدارة مراقبة المخزون الأستاذ طلال آل أحمد، البرامج والأعمال التي تقوم بها الإدارة من فحص البيانات الخاصة، ودراسة تقارير الجرد، واستخراج أرصدة المخزون، وكذلك إعداد البيانات عن قيمة العجز وأرصدة الزيادة في الأصناف، إلى جانب تقرير ما يلزم بشأن تخزين الأصناف أو صرفها مباشرة.


وتضّمن اللقاء أربعة محاور، استلهت بمحور العٌهد وأنواعها والدورة المستندية لصرفها وحركتها للأستاذة نسرين الصمداني. فيما تضمن المحوران الثاني والثالث حالات الفقد والتلف وجرد العُهد بأنواعها ونماذجها، والتعريف بمهام المنسقين للأستاذ طلال آل أحمد، واختتم المحور الرابع في اللقاء بالتوصيات والنقاشات مع المشاركين في اللقاء من مسقي العُهد في مختلف الجهات والقطاعات بالجامعة.


 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/26/2019 1:30:00 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :